كيف تتجنب فلاتر البريد العشوائي عند التسويق عبر البريد الإلكتروني؟

في عالم التسويق عبر البريد الإلكتروني، تعتبر فلاتر مكافحة البريد العشوائي أو المزعج مصدر قلق لخبراء التسويق. في التسويق عبر البريد الإلكتروني، يتعين عليك مراجعة كل المحتوى داخل رسالتك الإلكترونية وفقًا لمعايير متصفح W3. تابع القراءة لتكتشف المزيد.

إن فلاتر مكافحة البريد العشوائي هي كابوس للمسوقين عبر البريد الإلكتروني، حيث يجب تمرير المحتوى داخل بريدك الإلكتروني وفقًا لمعايير متصفح W3، كما لو كان مستند HTML. يعد تصميم HTML، خاصة في رسائل البريد الإلكتروني، موضوعًا صعبًا ويجب دراسته بعناية وصبر، وتواجه المتصفحات المختلفة مشكلات متعارضة في عرض HTML، ومن الواضح أن Internet Explorer هو الأسوأ منها.

إن البريد العشوائي هو باختصار البريد غير المرغوب فيه، وتعتبر فلاتر مكافحة البريد العشوائي البريد الإلكتروني الذي يحتوي على أخطاء كبيرة على أنه بريد مزعج وغير مرغوب فيه. لتجنب ذلك، ستحتاج إلى الانتباه إلى بعض مكونات بريدك الإلكتروني، وعادةً يتم تقسيم البريد الإلكتروني إلى ثلاثة أقسام وهي: تفاصيل عنوان المُرسل، والموضوع، ومحتوى البريد.

الترويسة (Header)

لمنع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك من الوقوع بين فلاتر البريد العشوائي، اتبع النصائح التالية:

1. لا تستخدم البروتوكولات المفتوحة عند إرسال رسائل البريد الإلكتروني، أي إرسال بريد باستخدام خادم بريد مختلف.

2. لا ترسل رسائل عبر أكثر من خادم بريد واحد. سيؤدي القيام بذلك إلى فوضى في بريدك الإلكتروني بسبب الترويسات المختلفة.

3. لا تعرض جزئية "المرسل إليه"، إن أمكن.

4. أيضًا، يجب ألا يحتوي حقل المرسل إليه على عنوان فارغ أو مفقود.

5. لا ينبغي أيضًا أن يكون حقل "الرد على" مفقودًا.

6. تجنب، إن أمكن، استخدام عنوان البريد الإلكتروني نفسه للتروستين "من:" و"إلى:".

7. يعد الاستخدام المفرط لترويسات الـ CC والـ BCC علامة حمراء لفلاتر مكافحة البريد العشوائي.

8. عند الحديث عن الـ CC والـ BCC، يجب ألا يحتوي رأس "إلى:" على عناوين متعددة لنفس النطاق أو المعرف.

حقل الموضوع

فيما يلي بعض النصائح حول كيفية كتابة حقل الموضوع الخاص بك لتجنب فلاتر البريد العشوائي:

1. ضع الموضوع دائمًا في حقل الموضوع.

2. أنشئ عناوين موجزة ومباشرة ومثيرة للاهتمام.

3. لا تستخدم كلمة مجاني أبداً، ولا الكلمات المشبوهة، مثل الخصومات والإباحية والمراهقين ونحو ذلك.

4. تجنب استخدام الكلمات بالأحرف الكبيرة.

5. الابتعاد عن علامات الترقيم.

6. لا الموضوع برقم.

7. لا تستخدم كلمة إعلان

8. تجنب وجود الكثير من المساحات البيضاء.

9. بالإضافة إلى ذلك، لا داعي للذعر. إذا اتبعت هذه النصائح، فلن يلتقط فلتر البريد العشوائي رسالتك.

محتوى الرسالة

قبل أن نكشف عن نصائحنا، لنلقي نظرة سريعة على كيفية عمل فلاتر مكافحة البريد العشوائي. من الناحية التقنية، تحاول فلاتر مكافحة البريد العشوائي العثور على كلمات وعبارات محددة، ويتم بعد ذلك تقييم البريد الإلكتروني ومنحه درجة للعشوائية. سيتم حظر رسائل البريد الإلكتروني التي تحتوي على كلمة واحدة تم التقاطها كثيرًا بواسطة فلتر البريد العشوائي. إليك بعض النصائح التي ستساعدك في كتابة البريد الإلكتروني:

1. كما هو الحال في حقل الموضوع، لا تستخدم كلمات استفزازية أو منحرفة.

2. لا تستخدم كلمة مجاني.

3. تجنب استخدام الأحرف الكبيرة بشكل كامل.

4. اكتب محتوى طويل.

5. تجنب استخدام كلمات زائدة أو كلمات غير ضرورية.

6. حافظ على نسبة نص وصور مناسبة.

أخيرًا والأهم من ذلك، فكر كفلتر الرسائل العشوائية أثناء كتابة رسالتك.


Circle
مقالاتنا

رؤى وتحليلات

احصلوا على أحدث الاستراتيجيات والتوجهات والرؤى الواقعية لتحسين كل تفاعل مع عملائكم.
اقرأوا مقالاتنا Arrow
Article image

الذكاء الاصطناعي والإنسان معاً: المزيج الأمثل لتحقيق تجربة عملاء أكثر كفاءة

تحقيق تجربة عملاء مثالية عبر دمج الذكاء الاصطناعي والموظفين لتقديم دعم أسرع وأكثر إنسانية وتواصل متسق عبر جميع القنوات.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

كيف يساعد نظام إدارة التواصل مع العملاء على الموازنة بين المتطلبات التنظيمية وتجربة العملاء في قطاع التأمين

كيفية استخدام نظام إدارة التواصل مع العملاء لتحقيق التوازن بين الامتثال التنظيمي وتجربة العملاء في قطاع التأمين.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

تقييم الثقة والمراجعة البشرية في الاستخراج الذكي للبيانات

اكتشف كيف يعزز نظام الاستخراج الذكي للبيانات من إي دي سي الدقة والكفاءة عبر تقييم الثقة والمراجعة البشرية، مما يوفر الوقت والتكاليف لمؤسستك.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

كيف تقلل إدارة التواصل مع العملاء من فوضى القوالب المتعددة للمراسلات

تقليل عدد القوالب باستخدام نظام إدارة التواصل مع العملاء يزيد من سرعة وكفاءة التحديثات، ويقلل من الأخطاء، ويضمن الامتثال. احجزوا عرضاً تقديمياً الآن.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

الامتثال هو دائماً استثمارٌ صائب - فوائد التخزين المعتمد وفقاً لمعايير الأيزو 27001

تحقيق الأمان الرقمي المعتمد وفق معيار الأيزو 27001 يعزز الثقة، يقلل المخاطر، ويرفع الكفاءة التشغيلية للأعمال.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

الثقة المدمجة بالتصميم

تعزيز الثقة الرقمية بالتصميم يعزز الأمان والامتثال، ويقلل المخاطر والأخطاء، ويزيد من ولاء العملاء. اكتشف كيف يمكن دمج الثقة في خدماتكم من البداية.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

ثلاث طرق لفقدان الثقة في ثوانٍ، وكيف يمكنكم تجنّبها

ثلاث طرق لتجنب فقدان الثقة الرقمية مع العملاء من خلال توضيح عمليات التسجيل، التحقق من الشركات، والتواصل الفعّال في الأزمات.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

اقتصاد الثقة

الثقة الرقمية هي العملة الجديدة في اقتصاد الخدمات المالية، حيث تتطلب الكفاءة والأخلاقية لبناء ولاء العملاء والاحتفاظ بهم.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

الحفاظ على العنصر البشري: كيف يساعد "مساعد المندوب" في جعل المحادثات المباشرة أسرع وأكثر إنسانية

تحسين تجربة العملاء باستخدام "مساعد المندوب" المدعوم بالذكاء الاصطناعي لتسريع المحادثات والحفاظ على العنصر البشري في مراكز الاتصال.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

لماذا حان الوقت لاستبدال ملفات پي دي إف الثابتة بتواصل ذكي وجاهز للهواتف المحمولة

اكتشف كيف يمكن للتحول إلى التواصل الذكي والجاهز للهواتف المحمولة أن يحسن تجربة العملاء ويخفض التكاليف في المؤسسات المالية.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

خمس إضافات جديدة تجعل من نظام إدارة التواصل مع العملاء محرّكاً للنمو في مؤسستكم

تحسينات جديدة في نظام إدارة التواصل مع العملاء ترفع الكفاءة وتجربة العميل، وتوفر تكاملات وأدوات ذكية لتطوير التواصل المؤسسي.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

كيف تُحوّل المنصات الحديثة إدارة التواصل مع العملاء إلى مكاسب تشغيلية

منصات إدارة التواصل الحديثة تُسرّع العمليات وتحسّن تجربة العملاء عبر توحيد القوالب، تسهيل التحديثات، وتقليل الأخطاء، مما يعزز الكفاءة والرضا.
اقرأ المزيد Arrow
Circle
تواصلوا معنا

احصلوا على أحدث المقالات حال نشرها

اشتركوا اليوم للاطلاع على أحدث التحليلات ومعرفة كيف يمكن لإي دي سي مساعدتكم على تحسين تجربة العملاء في أعمالكم.
تواصلوا مع فريق المبيعات عبر الهاتف: 3150000 4 971+
أو عبر البريد الإلكتروني: sales@edc.ae