كيف تتجنب فلاتر البريد العشوائي عند التسويق عبر البريد الإلكتروني؟

في عالم التسويق عبر البريد الإلكتروني، تعتبر فلاتر مكافحة البريد العشوائي أو المزعج مصدر قلق لخبراء التسويق. في التسويق عبر البريد الإلكتروني، يتعين عليك مراجعة كل المحتوى داخل رسالتك الإلكترونية وفقًا لمعايير متصفح W3. تابع القراءة لتكتشف المزيد.

إن فلاتر مكافحة البريد العشوائي هي كابوس للمسوقين عبر البريد الإلكتروني، حيث يجب تمرير المحتوى داخل بريدك الإلكتروني وفقًا لمعايير متصفح W3، كما لو كان مستند HTML. يعد تصميم HTML، خاصة في رسائل البريد الإلكتروني، موضوعًا صعبًا ويجب دراسته بعناية وصبر، وتواجه المتصفحات المختلفة مشكلات متعارضة في عرض HTML، ومن الواضح أن Internet Explorer هو الأسوأ منها.

إن البريد العشوائي هو باختصار البريد غير المرغوب فيه، وتعتبر فلاتر مكافحة البريد العشوائي البريد الإلكتروني الذي يحتوي على أخطاء كبيرة على أنه بريد مزعج وغير مرغوب فيه. لتجنب ذلك، ستحتاج إلى الانتباه إلى بعض مكونات بريدك الإلكتروني، وعادةً يتم تقسيم البريد الإلكتروني إلى ثلاثة أقسام وهي: تفاصيل عنوان المُرسل، والموضوع، ومحتوى البريد.

الترويسة (Header)

لمنع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك من الوقوع بين فلاتر البريد العشوائي، اتبع النصائح التالية:

1. لا تستخدم البروتوكولات المفتوحة عند إرسال رسائل البريد الإلكتروني، أي إرسال بريد باستخدام خادم بريد مختلف.

2. لا ترسل رسائل عبر أكثر من خادم بريد واحد. سيؤدي القيام بذلك إلى فوضى في بريدك الإلكتروني بسبب الترويسات المختلفة.

3. لا تعرض جزئية "المرسل إليه"، إن أمكن.

4. أيضًا، يجب ألا يحتوي حقل المرسل إليه على عنوان فارغ أو مفقود.

5. لا ينبغي أيضًا أن يكون حقل "الرد على" مفقودًا.

6. تجنب، إن أمكن، استخدام عنوان البريد الإلكتروني نفسه للتروستين "من:" و"إلى:".

7. يعد الاستخدام المفرط لترويسات الـ CC والـ BCC علامة حمراء لفلاتر مكافحة البريد العشوائي.

8. عند الحديث عن الـ CC والـ BCC، يجب ألا يحتوي رأس "إلى:" على عناوين متعددة لنفس النطاق أو المعرف.

حقل الموضوع

فيما يلي بعض النصائح حول كيفية كتابة حقل الموضوع الخاص بك لتجنب فلاتر البريد العشوائي:

1. ضع الموضوع دائمًا في حقل الموضوع.

2. أنشئ عناوين موجزة ومباشرة ومثيرة للاهتمام.

3. لا تستخدم كلمة مجاني أبداً، ولا الكلمات المشبوهة، مثل الخصومات والإباحية والمراهقين ونحو ذلك.

4. تجنب استخدام الكلمات بالأحرف الكبيرة.

5. الابتعاد عن علامات الترقيم.

6. لا الموضوع برقم.

7. لا تستخدم كلمة إعلان

8. تجنب وجود الكثير من المساحات البيضاء.

9. بالإضافة إلى ذلك، لا داعي للذعر. إذا اتبعت هذه النصائح، فلن يلتقط فلتر البريد العشوائي رسالتك.

محتوى الرسالة

قبل أن نكشف عن نصائحنا، لنلقي نظرة سريعة على كيفية عمل فلاتر مكافحة البريد العشوائي. من الناحية التقنية، تحاول فلاتر مكافحة البريد العشوائي العثور على كلمات وعبارات محددة، ويتم بعد ذلك تقييم البريد الإلكتروني ومنحه درجة للعشوائية. سيتم حظر رسائل البريد الإلكتروني التي تحتوي على كلمة واحدة تم التقاطها كثيرًا بواسطة فلتر البريد العشوائي. إليك بعض النصائح التي ستساعدك في كتابة البريد الإلكتروني:

1. كما هو الحال في حقل الموضوع، لا تستخدم كلمات استفزازية أو منحرفة.

2. لا تستخدم كلمة مجاني.

3. تجنب استخدام الأحرف الكبيرة بشكل كامل.

4. اكتب محتوى طويل.

5. تجنب استخدام كلمات زائدة أو كلمات غير ضرورية.

6. حافظ على نسبة نص وصور مناسبة.

أخيرًا والأهم من ذلك، فكر كفلتر الرسائل العشوائية أثناء كتابة رسالتك.


Circle
مقالاتنا

رؤى وتحليلات

احصلوا على أحدث الاستراتيجيات والتوجهات والرؤى الواقعية لتحسين كل تفاعل مع عملائكم.
Article image

كيف يساعد تطبيق واتساب للأعمال على تحسين خدمة العملاء

لا أحد يحب الانتظار على الهاتف. تتسبب طوابير الانتظار الطويلة في إحباط المتصلين وزيادة العبء على فرق العمل، لذلك تستخدم الكثير من المؤسسات الرائدة تطبيق واتساب للأعمال كأداة لخدمة العملاء تساعد على تقليل أوقات الانتظار وتعزيز رضا العملاء، خاصةً عند استخدامه جنباً إلى جنب مع تقنية المحادثة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، يساعد تطبيق واتساب للأعمال المؤسسات على تقديم دعم فعال ومتعدد اللغات وتخفيف الضغط على مراكز الاتصال.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

كيف تتطور عمليات التعرّف على العميل في العام 2025

هل ترغبون في فهم التحوّل الذي تشهده إجراءات وحلول التعرّف على العميل (KYC) في الشرق الأوسط والتأثير المتوقع لذلك على مؤسستكم؟ يُلقي هذا المقال الضوء على أهم التحوّلات التي تعيد صياغة الامتثال لإجراءات التعرّف على العميل في الشرق الأوسط وما يمكنكم القيام به اليوم لمواكبة هذه التغيرات المتسارعة والاستفادة منها.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

استراتيجية الإيرادات الفعالة المدعومة بالذكاء الاصطناعي

يُحدث الذكاء الاصطناعي منذ ظهوره تحولاتٍ متسارعة في مشهد الأعمال العالمي من خلال تحسين الكفاءة وخفض التكاليف وفتح آفاقٍ جديدة من الفرص والإمكانات.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

السرعة والدقة والامتثال - كيف يساعد الاستخراج الذكي للبيانات في تحسين إجراءات موافقات القروض

كيف نجح أحد أكبر البنوك في الشرق الأوسط في تقليص زمن الموافقة على قروض الشركات بمساعدة حل الاستخراج الذكي للبيانات من مركز الوثائق الإلكتروني
اقرأ المزيد Arrow
Article image

كيف تحفز الثقة الرقمية النمو السريع والمستدام للأعمال

إن التوجّه العالمي المتنامي نحو الأنظمة والتعاملات الرقمية يُحدث تحولاً جذرياً في طريقة عمل الشركات، لا سيما في منطقة الشرق الأوسط.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

مؤشرات لقياس تجربة العملاء عليكم تتبعها في 2025

تعد مؤشرات قياس تجربة العملاء أدواتٍ لا غنىً عنها للشركات التي تطمح إلى المنافسة والنمو والنجاح في يومنا هذا، حيث توفر هذه المؤشرات رؤى قابلة للتنفيذ حول الطريقة التي ينظر بها العملاء إلى علامتكم التجارية وكيفية تفاعلهم مع خدماتكم، مما يسمح لكم بتحسين العمليات وتعزيز مستويات الرضا والحفاظ على تنافسيتكم. ولكن في واقع الأمر تتفاوت مؤشرات القياس هذه في فائدتها وأهميتها ولذلك يجب التعرّف على المؤشرات الصحيحة والتركيز عليها وتفادي إهدار الوقت في تتبع البيانات السطحية.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

كيف يعزز الذكاء الاصطناعي تجارب العملاء متعددة اللغات في الشرق الأوسط

نعلم جميعاً بأنه لا يمكن تقديم تجارب عملاء مرضية من دون تواصل فعال، ولكن ما هي التحديات التي تحول دون تحقيق التواصل الفعال،
اقرأ المزيد Arrow
Article image

تخطيط رحلة العميل بطريقة قابلة للتنفيذ وتقدم فوائد حقيقية

في عصرٍ يتسم بوفرة البيانات وتطور طرق ووسائل الحصول عليها، أصبحت المؤسسات اليوم تجمع كمياتٍ ضخمة من البيانات وتدير أعداداً هائلة من الوثائق والأصول وتتفاعل مع العملاء عبر نقاط اتصال متعددة. على الرغم من الفوائد الهامة التي يوفرها هذا النهج للمؤسسات، إلا أنه يؤدي أيضاً في كثيرٍ من الأحيان إلى نشوء أنظمة معقدة قد يشكل التعامل معها وإدارتها تحدياً كبيراً.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

تجاوز الأنظمة القديمة - تبنّي الابتكار المرن

يتسم المشهد التجاري الحالي بتزايد هيمنة الشركات السبّاقة إلى الاستفادة من الحلول الرقمية المتطورة والقادرة على تبنّي الحلول الجديدة ودمجها في عملياتها بسرعة.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

كيف تزيد كشوف الحسابات البنكية التفاعلية من ولاء العملاء

كان يُنظر إلى كشوف الحسابات البنكية في ما مضى على أنها ضرورة لا تتعدى كونها سجلاً إلزامياً للتعاملات المالية يتم إرساله بشكلٍ دوري إلى العملاء.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

مستقبل تجربة العملاء: 7 اتجاهات تشكّل ملامح عام 2025

تستمر توقعات العملاء حول مستوى الخدمات في الارتفاع، وهي نتيجة طبيعية للتطورات التكنولوجية المتسارعة التي تسهل الاتصالات والتفاعلات بين العملاء والشركات.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

مركز الوثائق الإلكتروني يتعاون مع شركة موارد للتمويل لتقديم حلول بطاقات شاملة

أعلنا مؤخراً عن شراكة جديدة مع شركة موارد للتمويل، المزود الرائد للمنتجات والخدمات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية نهدف من خلالها إلى العمل معاً على تقديم حلٍ شامل للبطاقات.
اقرأ المزيد Arrow
Circle
تواصلوا معنا

احصلوا على أحدث المقالات حال نشرها

اشتركوا اليوم للاطلاع على أحدث التحليلات ومعرفة كيف يمكن لإي دي سي مساعدتكم على تحسين تجربة العملاء في أعمالكم.
تواصلوا مع فريق المبيعات عبر الهاتف: 3150000 4 971+
أو عبر البريد الإلكتروني: sales@edc.ae