منصة متكاملة من الحلول الرقمية المتقدمة التي تساعد الشركات على إعادة ابتكار طريقة تقديم خدماتها للعملاء. قدّموا تجارب أسرع وأفضل من خلال تبسيط العمليات باستخدام منصة إي دي سي إكس.
اعرف المزيد عن إدارة التواصل مع العملاء CCM. اكتشف ما هي إدارة التواصل مع العملاء وكيف تساهم في نجاح مختلف المؤسسات والشركات والمزيد عبر مركز الوثائق الإلكترونية.
هل تتساءل ما هو الذكاء الاصطناعي؟ اقرأ هذا المقال لتتعرف على مفهوم الذكاء الاصطناعي وأبرز القطاعات التي تستخدمه، واستكشف أهمية استخدامه في الخدمات الرقمية.
ما أهمية الثقة الرقمية في التحول الرقمي في قطاع البنوك؟
تتيح حلول الثقة الرقمية لقطاع البنوك تحقيق أهداف التحول الرقمي وتقديم تجربة خدمات إلكترونية متكاملة تتميز بالسهولة وتحافظ على خصوصية وأمن بيانات العملاء. اكتشف المزيد.
As financial services organizations seeks to improve their competitive position, improving the customer experience through a centralized cross- channel communications strategy has become a key area of focus. From paperless onboarding to interactive account statements and mobile push notifications, modern CCM solutions enable financial organizations to meet the ever-changing needs of their customers.
أهم 5 اتجاهات تسويقية تؤثر على إدارة التواصل مع العملاء
"الشيء الأكثر أهمية في التواصل هو سماع ما لم يُقال" بيتر إف دراكر. العملاء هم المحرك لأي منظمة وإدارة التواصل مع العملاء هي العامل الأبرز الذي يحكم العلاقة بين المنظمات وعملاءها. ومع تواصل عام 2020، ستصبح إدارة التواصل مع العملاء أكثر تكاملاً مع استراتيجيات وحلول التسويق الرقمي الشاملة.
لا يمكن إنكار أن عالمنا يتطور باستمرار، حيث تظهر ابتكارات واختراعات جديدة في كل دقيقة، وتتزايد تنافسية الشركات لتلبية متطلبات العملاء المتغيرة. يريد العملاء اليوم الحصول على المنتجات بشكل فوري دون الانتظار وبأنسب طريقة ممكنة. لا يختلف الأمر في القطاع المالي، فكلما حصل العميل على بطاقته بشكل أسرع، كلما بدأ في الإنفاق بشكل أسرع! لا يوجد عميل في العصر الحديث لديه الوقت والصبر للانتظار لمدة 10 إلى 12 يوماً للحصول على البطاقة المالية التي تقدم بطلب للحصول عليها.